محلية

أهل القرآن .. يضيئون قنا في ليلة تكريم حفظة كتاب الله ب ” الحرزات “

 
قنا / ممدوح السنبسى
 
أضاء أهل القرآن، حفظة كتاب الله، محافظة قنا كلها، في ليلة تكريم الفائزين من الدارسين بمكتب الشيخ حاكم حسن حاكم، لتحفيظ القرآن الكريم بقرية الحرزات بمركز نقادة.
 
جاء ذلك في حفل كبير أقيم بقرية الحرزات، بحضور حميد حاكم حسن حاكم مدير المتابعة بإدارة نقادة التعليمية وأمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بنقادة، وعبدالحميد حاكم المدير العام السابق بالتربية والتعليم، والدكتور عبدالرحيم حاكم الاستاذ بكلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر ، والمستشار محمد يونس رشوان، والدكتور علاء عبدالحميد حاكم المشرف على تنظيم المسابقة الدينية، والشيخ مصطفى محمد عبيد إمام مسجد الشيخ حاكم، وفتحي عبدالموجود عمر مؤذن المسجد، ومحمد سيد الشيخ بتأمينات الأقصر وأحمد محمد محمود إسماعيل وعدد من الأهالي وأولياء أمور المكرمين.
 
 
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ مصطفى محمد عبيد، إمام مسجد الشيخ حاكم، ثم تحدث عن فضل القرآن، داعيا الأسر إلى تشجيع الأبناء على حفظ كتاب الله فهو خير دستور، ومنه نتعلم الأخلاق التي نحتاجها للحفاظ على تماسك المجتمع .
 
وأكد حميد حاكم حسن حاكم، مدير المتابعة بإدارة نقادة التعليمية وأمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بنقادة، أن هذا الحفل يقام سنويا في إطار تشجيع الأطفال على حفظ القرآن الكريم، حيث يتم منحهم جوائز قيمة لتحفيزهم على التميز والتفوق.
 
تضمن الحفل فقرة انشاد ديني لإمام المسجد، ثم تكريم حفظة القرآن الكريم في المستويات المختلفة، واختتمت فعاليات الحفل بعمل مسابقة في المعلومات الدينية ومنح الفائزين جوائز مالية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى