رياضة

الأهلي يتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال بفوزه على سان جورج

 

 

متابعة  / محمد نجم الدين وهبى

 

تأهل الأهلي حامل اللقب إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد أن سحق ضيفه سان جورج الإثيوبي 4-صفر، اليوم الجمعة، في مباراة الإياب بدور 32 للمسابقة على استاد القاهرة الدولي.

جاء تأهل الأهلي بنتيجة 7-صفر في مجموع المباراتين، لسابق فوزه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي 3-صفر.

منح محمد مجدي (أفشة) الأهلي هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة، سددها بشكل رائع لتسكن شباك الحارس باهيرو نيجاش.

وضاعف محمود عبد المنعم (كهربا) النتيجة بإحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة (كهربا).

وعاد مجدي (أفشة) ليحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 39 بعد أن تلقى تمريرة عرضية متقنة ليضع الكرة بوجه القدم في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتمكن كهربا من إحراز الهدف الرابع للأهلي والثاني له في الدقيقة 63 بعد أن تلقى تمريرة عرضية متقنة من محمد هاني استقبلها كهربا بضربة رأس على يسار حارس سان جورج.

وكانت قد سنحت لكهربا فرصة إحراز هدف ثالث له في اللقاء في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية متقنة من إمام عاشور انفرد على إثرها بالمرمى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة تصدى لها الحارس نيجاش وأنقذ مرماه.

وضاعت فرصة هدف للأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عبد القادر بلمسة هيأت الكرة لزميله كهربا المواجه تماما للمرمى لكن الأخير سدد الكرة بشكل غير متقن لتعلو العارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى