أخبارفن

هنا الزاهد: نعاني من الذكورية وبحب كوميديا هشام ماجد وهذه قصة فيلمي مع تامر حسني

كتب- محمد علي

تحدثت هنا الزاهد عن كواليس فيلمها الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي تشارك في البطولة إلى جانب هشام ماجد، وحقق إيرادات جيدة وقت عرضه في الموسم السينمائي الجاري، وتعرض الفيلم للانتقادات بإنه مقتبس من أحد الأعمال الأجنبية، لترد هنا: الفيلم ليس له علاقة بأي عمل فني أخر، بمعنى أدق ليس مقتبسًا.

وأضافت: الفيلم فكرته جديدة، وأول ما اتعرض عليا السيناريو اتخضيت من فكرة العمل، وتحدثت مع هشام ماجد أن الفيلم أكثر من رائع، وحينها سألته هل الفيلم مأخوذ من عمل أخر أجنبي، فأكد أن الفيلم من تأليف مصريين هما جورج عزمي وشريف نجيب، من هنا قررت المشاركة في الفيلم، والحمدلله ردود الأفعال كانت مرضيه بالنسبة لي وبالتأكيد لكل فريق العمل، وأنا بحب كوميديا هشام ماجد.

وحول حرصها على المشاركة في اعمال كوميديا، حتى بات الجمهور يعتقد أنها محصورة في هذه النوعية من الأعمال، قالت: وصفي كممثلة كوميديا في حد ذاته يعد نجاح بالنسبة لي، ومن الصعب أن تجعل المشاهد يبتسم، لكن سهل إنك تخلي يبكي، وأنا لا أحب أن أصنف في حته معينة، فأنا ممثلة أجيد تقديم كل الشخصيات، وسبق وقدمت الرومانسي في فيلم «بحبك» مع تامر حسني، وغيرها من الأدوار الأخرى، وقريبًا سيراني الجمهور في دور من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتي، حيث ينتمي إلى نوعية أدوار السايكو دراما، وذلك ضمن أحداث مسلسل «إقامة جبربة».

وعن تعاونها مع النجوم الشباب، قالت: هناك كيمياء جمعتني بعدد منهم، كما ذكرت بحب الكوميديا بتاعت هشام ماجد، وهناك كيمياء تجمعني بأحمد السعدني في الأعمال الخفيفة مثل مسلسل سيب وأنا أسيب، وطبعًا سعدت بالتعاون مع تامر حسني في الأدوار الرومانسية.

وعلى ذكر تامر حسني تحدثت عن تفاصيل فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم «ري ستارت»: أجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية مختلفة لم أقدمها على الشاشة من قبل، ومختلف تمامًا عن فيلم «بحبك»، والجمهور هيتفاجئ به، خاصة أن الفيلم بعيد تمامًا عن الرومانسية.

وأختتمت هنا الزاهد، حديثها عن سيطرت الرجال على البطولات في الدراما والسينما وماذا فعلت بها الشهرة، قائلة: أعاني من الذكورية في الوسط الفني، فأبطال الأفلام ذكور، وبالتالي الأحداث تكون خاصة بالرجال أكثر من النساء، كما أن الشهرة سلبت مني خصوصيتي وحرمتني من قضاء أغلب وقتي مع أسرتي، وقوتي مكنتني من تحمل تبعات الشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى