محافظات
حملة لإزالة الاشغالات وتيسير المرور فى قليوب

القليوبية – ماجد مصطفى
نفّذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب صباح اليوم الاثنين الموافق 21 يوليو 2025، حملة موسعة لرفع الإشغالات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وقرارات مجلس الوزراء بشأن تنظيم الشوارع وتحسين السيولة المرورية داخل المدن.
قاد الحملة اللواء وائل طاهر رئيس المركز والمدينة، وبإشراف مباشر من الأستاذ وائل زايد مدير إدارة الإشغالات، حيث شملت الحملة شارع الثلاثيني وشارع المستشفى، وتم خلالها إزالة الإشغالات من المحال التجارية والمقاهي والباعة الجائلين الذين كانوا يعيقون حركة المواطنين والمركبات بشكل يومي.
وأكدت الوحدة المحلية استمرار جهودها في استعادة الانضباط بالشوارع وتطبيق القانون على المخالفين، مشددة على أهمية التعاون المجتمعي في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وتسهيل حركة المرور في المناطق الحيوية.
وتأتي هذه الحملات ضمن خطة الدولة لتعزيز جودة الحياة وتحقيق الانسياب المروري وضمان توفير بيئة آمنة ومناسبة للمواطنين.




