منوعات

” سلطان بن طحنون ” يشيد بأهمية دور المرأة الاماراتية في التصدي لجائحة كورونا

 

كتب – علاء حمدي

أشاد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن , بدور المراة الإماراتية في دعم الجهود الحكومية لمكافحة جائحة كوفيد- 19 .

وذكر في تصريح بمناسبة” يوم المرأة الإماراتية “، الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، أن المرأة في الإمارات قدّمت أروع الأمثلة في العمل والعطاء والاخلاص لأجل سلامة الوطن وصحة المجتمع وحماية السكان منذ بداية الأزمة التي ضربت العالم أجمع .

وقال معاليه أن بنات الإمارات البطلات في خط الدفاع الأول خُضن معركة مواجهة الوباء جنباً الى جنب مع إخوانهن الرجال لحماية الجميع، وكن سباقات في دعم جهود مكافحة الوباء في شتى مواقع العمل الوطني.

وتوجّه معاليه بالشكر والتقدير والعرفان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بتخصيص يوم 28 من شهر أغسطس من كل عام للاحتفال به، مشيراً إلى أن الاحتفال لهذا العام يتميز كونه يأتي متزامناً مع الاستعدادات للاحتفالات بمرور خمسين عاماً على تأسيس دولتنا الغالية على يد المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وطيب ثراه، الذي كان نصيراً للمرأة وداعماً لها في كافة المجالات .

وثمّن الدور الحيوي للمرأة الإماراتية بقوله ” إن جهودكن جميعاً هي محطّ فخرٍ واعتزازٍ لنا وخير مثال على التزامنا بقيمنا الأصيلة في حماية بلادنا ومجتمعنا “

واختتم معاليه تصريحه بالقول: “لقد فرضت هذه الجائحة العالمية علينا تحدياتٍ غير مسبوقة كان لها أثرٌ كبير على العالم أجمع، ولكننا في دولة الإمارات نتّجه نحو التعافي من آثارها وذلك بفضل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة و بالقدرة العالية للمرأة الإماراتية في التعامل مع جائحة كورونا “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى