Uncategorized

5 أيام ولم يخرج الجثمان.. أهل غريق مطوبس لم يفارقوا الشاطئ

جورج سامي ‘كفرالشيخ

انهارت والدة الغريق ” ايهاب البغدادي – 26 سنة ” أحد الشباب الذين لقوا مصرعهم غرقا فى مصيف غليون بمحافظة كفر الشيخ منذ ٥ أيام .

يكثف رجال الإنقاذ النهرى بمحافظة كفر الشيخ ، وعدد من الشباب المتطوعين من أبناء المحافظة ، جهودهم للبحث عن جثمان غريق مصيف غليون ، من قرية الجزيرة الخضراء بمطوبس بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الخامس على التوالى ،بناءا علي زياره النائب المهندس عادل النجار للشاطئ والاتصال بمحافظ كفر الشيخ لتقديم كافة الدعم للعثور علي الجثمان .

كما سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الجزيرة الخضراء، فسرعان ما انتشرت صور «إيهاب» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بسرعة إنقاذ الجثمان، بعد أن انفطر قلب والديه حزنًا عليه، بحسب حديث، أحد الأهالي .

حيث أن «إيهاب» الذي تخرج في كلية الآداب جامعة كفر الشيخ عام 2020، ذهب للاستحمام في مياه البحر عصر يوم الأربعاء، ولكن كان هناك دوامات في البحر، سحبته في المناطق الغريقة، والتي جعلته ينزل أسفل الماء ويختفي تمامًا في المياه، و«الأهالي من يوم الاربعاء حتي الآن لم يتركوا البحر، يبداء الأهالي من الصباح الباكر حتي الساعه السادسه مساءا وحتي الان لم يقدروا أن يفعلوا شئ. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى