عربية

” حاكم الشارقة ” يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية بكلباء

متابعة – علاء حمدي
شهدت دولة ” الإمارات العربية المتحدة” تشهد افتتاح مدرسة فيكتوريا الدولية بكلباء بحضور حاكم الشارقة حيث افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مدرسة فيكتوريا الدولية بمدينة كلباء، والواقعة في منطقة الغيل.بحضور السفير الدولى سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذى لشركة فاست لمقاولات البناء بدولة الإمارات العربية المتحدة سفير منظمة الأسرة العربية والسفير الدولى للمسؤوليه المجتمعية .
وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة فور وصوله بإزاحة الستار التقليدي، ليتجول بعدها في أرجاء المدرسة بدءاً من مبنى رياض_الأطفال، حيث اطلع سموه على آلية التدريس في مختلف الفصول، وتعرف على مستوى فائدة وتأثير طرق التعليم على الأطفال ومدى اندماجهم معها.
وزار سموه بعد ذلك مبنى المسرح، مطلعاً على محتوياته ومرافقه، والذي يتسع لـ 430 شخصاً جُهِّز بمختلف التقنيات وأحدث الأجهزة التي تساعد على تنظيم الفعاليات والأحداث التعليمية والترفيهية المتنوعة.
واختتم صاحب السمو حاكم الشارقة جولته بزيارة مبنى المدرسة الابتدائية، وشاهد سموه مدى تفاعل الطلبة مع ما يقدمه الأساتذة خلال حصص الدراسة، والتي تُستخدم فيها الطرق التفاعلية بما ينمي من مهارات الأطفال ويرسخ المعرفة لديهم.
هذا وتتكون مدرسة فيكتوريا الدولية بمدينة كلباء من 4 مبانٍ رئيسية على مساحة 10 آلاف متر مربع، وهي المبنى الإداري الذي يضم مكاتب وغرفة اجتماعات وغرفة تدريب وغرف إسعافات أولية وغرفتي أطباء ومرافق صحية خدمية.
المدرسة من تنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء برئاسة سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذى لشركة فاست لمقاولات البناء بدولة الامارات العربية المتحدة سفير منظمة الأسرة العربية والسفير الدولى للمسؤوليه المجتمعية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى