Uncategorizedاقتصاد

الطبعة الأولى ترصد برنامج خبيرة الضرائب للإعلامية أميرة حسن

تابعت جريدة الطبعة الأولى احدى حقات برنامج خبيرة الضرائب الإعلامية الرائعة أميرة حسن التي تقدم برنامجها على فضائية الحدث اليوم .

لم تكن هذه الحلقة هي الأولى التي تتابعها الطبعة الاولى للإعلامية الرائعة و خبيرة الضرائب المعروفة أميرة حسن فمن خلال اهتمامنا بالمنابر الإعلامية المتميزة نتابع كل من يقدم اعلام يستحق المتابعة وربما الاشادة و تسليط الضوء .

ما يلفت الانتباه لبرنامج خبيرة الضرائب و لمقدمة البرنامج اميرة حسن هو هذا الإعلام التنويري الذي نبحث عنه دائما اضف لهذا ان أميرة حسن اضافت ما تنادي به الطبعة الأولى دائما ربما توارد افكار و ربما تناسق رؤى و هو الإعلام صانع الأمل .

ان صناعة الأمل من خلال اعلام متخصص على شاشة برنامج يعده نخبة من الأكفاء وتقدمه اعلامية كبيرة محترفة في تخصصها هو الباب الحقيقي لإعلام مصري هادف يدعم الوطن و المواطن بشكل عملي .

ما لمسناه ايضا هذا الحس الوطني في خلال حوارها مع دكتور خالد قاسم مساعد الوزير و المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية حيث كانت حريصة كل الحرص وبشكل قوي على توفير السلع الاساسية و مهمومة بهم المواطن بشكل كبير خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك .

كان هذا الحديث الذي ينطق بالصورة قبل الصوت انما يدل على ان الإعلام المسؤول المهموم بقضايا الوطن لا يزال موجود و يقدم ما يستحق المشاهدة بعيدا عن الغوغائية و الشعارات الفارغة بل ان الصدق ينطق قبل الكلمات وكانها تتحدث بلسان حال ملايين المصريين.

لكن يفوتنا ايضا ان نلحظ حرص البرنامج على تسهيل المعلومة وتقديم الدعم لكل راغب في بدء حياة الاستثمار فهذا التفاعل الملحوظ بين البرنامج بفريق عمله و بين المشاهدين انما يدل على نجاح نعتقد انه سيصل لابعد من ذلك في المستقبل القريب.

في النهاية نبارك لفريق عمل خبيرة الضرائب بهذا المستوى الرائع ونهنئ الاعلامية الرائعة اميرة حسن على مكتبها الجديد للإستشارات المالية و الضريبية في منطقة المعادي ونشد على يديها الطبعة الأولى معك وستتابعك دائما وستدعمك طالما كنت في صف الإعلام الوطني كما عهدناك .

كل التحية و التقدير لبرنامج خبيرة الضرائب و القائمين عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى