محافظات

رئيس مدينة مطوبس يزيل هموم الناس ببرلمان الصباح 

كتب بسيوني الجمل
أكد وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ علي التواصل المستمر مع المواطنين وسماع شكواهم وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم من خلال اللقاء الجماهيري أو برلمان الصباح وإزالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم.

بتوجيهات من اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بالمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم من خلال عقد لقاء جماهيري أسبوعيا بمراكز المحافظة بصفة مستمرة.

عقد اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس المركز والمدينة لقاء جماهيري ناقش خلاله الطلبات واستجاب لمشاكل المواطنين ، حيث استقبل أصحاب الشكاوي واستمع منهم مباشرة بحضور الجهاز التنفيذي ، ليكون القرار ناجزا وسريعا وواضعا حدا للطلبات المقدمة.

بحضور عمر الزعيقي نائب رئيس المدينة للقري وحياة كريمة ورؤساء القري ومسؤلي حقوق الإنسان وأعضاء التحالف الوطني.

تم مناقشة شكاوي ٦ شكاوي مقدمة من المواطنين بقري منية المرشد والجزيرة وصفران وبرمبال ، وجه رئيس المدينة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشاكل وتلبية احتياجات وطلبات المواطنين.

في نهاية اللقاء قدم المواطنون كل الشكر والتقدير للواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس لمجهوداته لسرعة حل المشاكل والتواصل معهم باللقاء الجماهيري.

نبه علي المواطنين الذين لديهم أي شكاوي التقدم بها إلى المركز التكنولوجي بمجلس المدينة لفحصها قبل موعد اللقاء الجماهيري وبعد ذلك يتم الحضور في الموعد المحدد يوم الاثنين من كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى