أخبارمحافظات

محافظ القاهرة يحضر احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة: رسالة محبة وتأكيد على وحدة الوطن

كتبت/ بسمله الرعمي 

 

 

شهد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد، وذلك في كنيسة مصر الجديدة الإنجيلية.

 

وترأس الاحتفال الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، بحضور القس يوسف سمير، راعي الكنيسة، وجورج شاكر، نائب رئيس الطائفة، إلى جانب عدد من قيادات الطائفة.

 

كما ألقى اللواء عبدالعال كلمة خلال الاحتفال، هنأ فيها الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة، مؤكدًا على مشاعر المحبة والأخوة التي تربط بين جميع أبناء مصر، مسلمين ومسيحيين.

 

وأشار المحافظ إلى أن الاحتفالات بالأعياد الدينية والوطنية التي تشهدها مصر تعكس عمق العلاقات الأخوية بين مختلف مكونات الشعب المصري، وتجسد إيمان الجميع بقيمة المواطنة والعمل المشترك من أجل تحقيق التقدم والازدهار للوطن.

 

ووجه محافظ القاهرة رسالة للعالم أجمع أكد فيها أن مصر بلد السلام والأمن والاستقرار، وأن أبناءها من مختلف الديانات يعيشون في وئام ومحبة.

 

وشهد الاحتفال حضورًا رسميًا رفيع المستوى، حيث حضره عدد من نواب محافظ القاهرة للمناطق الأربعة، إلى جانب لفيف من الوزراء والمحافظين الحاليين والسابقين، ورجال الدولة، والدبلوماسيين، وكبار الشخصيات العامة.

 

ختامًا، يأتي احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة هذا العام ليؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين جميع المصريين، ويدعو إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى