أخبارمحلية

وزير الإنتاج الحربي يجري جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية لمتابعة سير العملية الإنتاجية

محمد حسونه
أجرى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي)، وذلك في إطار حرصه على التواجد الدائم بين العاملين ومتابعة سير العملية الإنتاجية.
وحرص الوزير على التواجد في الشركة باكرا بتوقيت حضور العاملين، لمتابعة مدى الالتزام بتوقيتات بدء العمل وتنفيذ خطة الإنتاج اليومية.
وناقش الوزير أثناء الجولة، عددا من العاملين بالشركة، وذلك للاطمئنان على أحوالهم المعيشية والاطمئنان على سير العملية الإنتاجية، مؤكدا اهتمامه بالعاملين والحرص على تطوير أدائهم وذلك من خلال الاهتمام بالبحث العلمي لزيادة نسبة المكون المحلي والمساهمة في خطة توطين الصناعات الإلكترونية بالشركة.
وشدد الوزير على انفتاحه للاستماع إلى مختلف الأفكار والأطروحات والرؤى وحتى الاستفسارات التي تدور بأذهان العاملين بالإنتاج الحربي بمختلف الفئات والدرجات الوظيفية سواء مهندسين، فنيين، إداريين والتي من شأنها تحسين بيئة العمل، لافتا إلى ضرورة التزام العاملين بارتداء مهمات الأمان الصناعي وذلك في ضوء اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حرصا على تحقيق أقصى معدلات التأمين لأبنائه العاملين.
أ_ش_أ MENA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى