منوعات

بالمزمار البلدي والزغاريد.. طلاب معهد الشريف بكفرالشيخ يحتفلون بنهاية امتحاناتهم

چورچ سامي “كفرالشيخ” 

احتفل طلاب معهد الشريف بكفرالشيخ، بنهاية العام الدراسي وبدء الإجازة الصيفية، وسط أجواء احتفالية كبيرة.

واستخدم الطلاب المزمار البلدي والطبول في الاحتفالات، وقاموا بغناء: وحياة قلبي وأفراحه، وعدد من الأغاني التي توثق فرحتهم بنهاية تعليمهم.

وتعالت زغاريد الطالبات على أصوات الطبول والمزمار، مؤكدين أن تنظيم هذه الفعالية جاء من أجل فرحتهم بنهاية الدراسة والتخرج.

وحرص الطلاب على ارتداء الملابس الموحدة خلال أخر أيام الامتحانات، وتجمعوا خارج المعهد مع نهاية الامتحان وأقاموا الاحتفال، وسط حالة من الفرحة والبهجة والسرور.

وحرص الطلاب والطالبات على التقاط الصور التذكارية خلال حفل التخرج، مؤكدين أن فرحتهم بنهاية العامة كانت مختلفة هذه المرة، مؤكدين أن علاقتهم بكلياتهم مثل علاقة الأسرة، وتمثل لهم بيتهم الأول.

يذكر أن اتحاد طلاب الشريف اقام خلال العام عددًا من الفعاليات والنشاطات الثقافية والرياضية، والتي تدعم النشاط الطلابي في في الكليات ، وتجعل الطلاب أكثر حرصًا على الحضور وتحصيل العلم، وتحقيق التفوق الدراسي.

وأضافت «منة الله فضل»: قررنا إحنا كلنا كخريجي نحتفل على طريقتنا الخاصة، واتفقنا مع فرقة مزمار بلدي، وبعد آخر يوم امتحانات احتفلنا مع بعضنا خارج المعهد، وأحسن لحظة فعلاً كانت حضور المزمار، فرحتنا كلنا، ويارب كلنا ننجح ونحتفل بالشهادة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى