أخبارفن

محمد رمضان يكشف سر غيابه عن دراما رمضان ومفاجأته في صيف 2024

كتب- محمد علي

كشف محمد رمضان عن أسباب غيابه عن الماراثون الرمضاني الماضي، قائلًا: على مدار الست سنوات الماضية حرصت على التواجد في الموسم الرمضاني كل عام بدون إنقطاع، لكن هذا العام وجدت أنها فرصة من أجل الاستراحة والابتعاد، وأن أترك فرصة لجمهوري لمشاهدة أعمال أخرى تعرض في هذا الموسم.

وتابع: كما إنني خلال هذه الفترة انشغلت بتصوير فيلم «أسد»، الذي يعتبر أضخم إنتاج سينمائي، ويحتاج إلى مجهود كبير في التحضير له، ولذلك كان يحتاج إلى راحة لكي أبدا التصوير وأنا مركز وبكامل طاقتي، لأن الفيلم هيكون نقلة في مسيرتي الفنية بأمر الله، وسعيد بالتعامل مع مؤلف ومخرج العمل محمد دياب.

وأكمل: على المستوى الغنائي أحضر لأكثر من مشروع غنائي جديد عالمي، ولن أتحدث عن تفاصيله في الوقت الحالي، لكن هناك مفاجأت كثيرة سأعلن عنها في صيف 2024.

وقد أثار البوستر المبدئي لفيلم «أسد» حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وتوقع الجمهور أنه سيكون نقلة في مسيرة رمضان الفنية، والفيلم كان يحمل في البداية اسم أسد أسود، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

يعد فيلم «ع الزيرو» آخر أعمال محمد رمضان، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي، وحصد إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه، ضمن موسم أفلام الصيف الأخير، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى