منوعات

إصابات في حادث مروع بالطريق الدولي أمام المنصورة الجديدة

اصيب شخصان في تصادم دراجة نارية “موتوسيكل” وأوتوبيس علي الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة المنصورة الجديدة. 
 
وورد اخطار إلى مديرية امن الدقهلية بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من ادارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين علي الطريق الدولي دمياط / كفر الشيخ  أمام مدينة المنصورة الجديدة – دائرة قسم جمصة.
 
وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن الحادث وقع بين كلا من السيارة رقم ( ع و د ٦٧٣  – أوتوبيس تابع لشركة المقاولون العرب ) قيادة السيد محمود أحمد على ، ٤٠ سنة ،  سائق بذات الشركة ومقيم قرية ” فيشا سليم ” مركز طنطا – غربية، بإتجاه  كفر الشيخ . و الدراجة نارية ( بدون لوحات معدنية) قيادة المدعو، محمد عبدالعاطى محمد عبد العاطى ٣٤ سنه سباك ، ومقيم قرية ” قائد العبد ، دائرة مرز الستامونى بذات الاتجاه  وتبين أن سبب الحادث  إختلال عجلة القيـادة بيد قائد الدراجة النارية حال خروجه من مدينة المنصورة الجديدة و اصطدامه بالسيارة من الجالب الأيمن.
 
وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من قائد الدراجة النارية بكسر في القدم اليسرى، واصابه مرافقه ” محمد إبراهيم سليمان سليمان” ٢٥ سنة، سباك ، ومقيم بذات القرية ، بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى جمصة المركزى، وتحويل الأول إلى مستشفى دمياط الجامعى، وتلقى الثانى العلاج اللازم وصرح له بالخروج.
 
وبسؤال قائدى المركبتين والمصاب، أيدوا مضمون الفحص، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الحادث.
 
وتم رفع آثار الحادث، والذي لم يؤثر على الحركة المرورية، وحرر بشأنه المحضر رقم 41 لسنة 2021 جنح قسم شرطة جمصة ، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى