منوعات

ايمن ابو العلا يشيد بفوز المنتخب المصرى علي نظيرة الاوغندى

كتب _وليد شفيق

اكد الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن فوز المنتخب المصرى على أوغندا اليوم يمثل خطوة كبير على طريق الوصول لكأس العالم فى روسيا 2018 وهو الحلم الذى ينتظره المصريون لسنوات طويلة مشيدا إلى أن المنتخب المصرى عليه أن يبذل قصارى جهده فى المبارتين المتبقيتين من أجل تحقيق الحلم.

أضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، علينا أن نضع خطة تسويقية لمصر ولما تمتلكه من أماكن سياحية تمهيدا للوصول لكأس العالم واستغلال المشاركة فى هذا الحدث العالمى لخدمة قطاع السياحة فى مصر ودفع عجلة الاقتصاد مشيرا إلى أن هذا الأمر تفعله دول كثيرة وتستثمر من مشاركتها فى كأس العالم.

 

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، ان مصر تمتلك العدد الأكبر فى تاريخها من المحترفين خاصة فى الدورى الانجليزى على رأسهم محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وعلينا أن نجد مشروع مشترك لاستغلال أبناء مصر من اللاعبين المشهورين دوليا للتسويق للسياحة فى مصر فالكل عليه دور وعلى الحكومة أن تستثمر ذلك.

 

واختتم أبو العلا:” مبروك لمصر..وننتظر من لاعبينا هدية الوصول لكأس العالم”.

 

تجدر الإشارة إلى المنتخب المصرى فاز اليوم على منتخب أوغندا بهدف مقابل لا شيء فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم التى تجرى العام المقبل بروسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى