أخبارحوادثمحافظات

رفضت العودة إليه.. مالك معرض سيارات يلاحق فتاة ويهددها بصور مفبركة في القاهرة

كتب/وليد شقوير 

تحولت علاقة صداقة سابقة إلى سلسلة من المضايقات والتهديدات، بعدما تقدمت سيدة ببلاغ تتهم فيه مالك معرض سيارات بملاحقتها والتشهير بها وإتلاف سيارتها بسبب رفضها إعادة العلاقة بينهما.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات الواقعة عقب تداول منشور مدعوم بصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى السيدة من تعرضها للملاحقة والتهديد من قبل أحد الأشخاص بأحد التجمعات السكنية بالقاهر

 

وبالفحص، تبين أن السيدة كانت قد تقدمت ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة التجمع الأول، أفادت خلاله بأن مالك معرض سيارات يقيم بمنطقة التجمع الخامس اعتاد ملاحقتها في أماكن ترددها المختلف

 

وأضافت في أقوالها أن المتهم أرسل إليها رسائل تهديد عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، كما قام بإرسال صور مفبركة لها إلى والدتها في محاولة للإساءة إليها والضغط عليها نفسيً

 

ولم تتوقف الوقائع عند هذا الحد، إذ اتهمته بإحداث تلفيات بسيارتها عقب رفضها إعادة علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما في وقت ساب

 

وعقب إجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهم وضبط

 

وبمواجهته، أقر بارتكاب الوقائع المنسوبة إليه، مرجعًا تصرفاته إلى خلافات شخصية نشبت بينه وبين الشاكي

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة لاستكمال التحقيقات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى