محافظات
ضبط 24 طن سلع مغشوشة ولحوم فاسدة وعشرات المخالفات أثناء حملة مكبرة ببني سويف

وليد شقوير
واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بني سويف، تحت إشراف المهندس محمد عبدالرحمن وكيل الوزارة، حملاتها الرقابية المكثفة بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الأسواق، وحماية صحة المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
في مركز الواسطى، نجحت حملة برئاسة أحمد عنتر وكيل المديرية، وبمشاركة مفتشي إدارة الرقابة التجارية، في ضبط مصنع غير مرخص بمنطقة أبو النواميس، يقوم بتصنيع وتعبئة الفلفل الأسود وفول الصويا باستخدام خامات مجهولة وغير مطابقة للمواصفات، حيث تم التحفظ على 11.5 طن فول صويا غير صالح للاستهلاك الآدمي، و12.5 طن فلفل أسود مصنع بمواد مجهولة المصدر، بإجمالي 24 طنًا من السلع المغشوشة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة العامة.



