محافظات

إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

 

البحيرة – نهى العربى 

 

وجهت الدكتورةجاكلين عازر – محافظ البحيرة، بالتعامل الحاسم مع كافة صور التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، واصلت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة أمس الثلاثاء تنفيذ حملات مكثفة ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ ٢٧ لإزالة التعديات.

 

حيث أسفرت جهود الحملات عن إزالة ٢٣ حالة تعدي بإجمالي مساحة ١٠١٢ متر مربع (أملاك دولة) وحالة تعدي على مساحة ١٢٠ متر مربع (متغيرات مكانية).

 

وأكدت محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة الميدانية وإزالة أي تعديات جديدة فور وقوعها والقضاء عليها في المهد، مع إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، للحفاظ على حقوق الدولة والشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى