يستعد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة لبدء الموسم الصيفى بدءآ من 1 / 6 القادم حيث عقد السيد شريف منصور _ المدير التنفيذي للمركز _ اجتماع موسع مع السادة مديرى ادارات النشاط الرياضى و النشاط الاجتماعى و الامن لوضع خطة للأنشطة المختلفة بما يضمن استمرار النجاح و التقدم على كافة الاصعدة الرياضية و الاجتماعية فى العام المنتهى حيث ان عام 2024 / 2025 يعتبر موسم اعجازى للمركز حيث شهد تألق و ازدهار غير عادى لفرق المركز الرياضية على مختلف الاصعدة و اصبح اسم المركز عضو دائم فى منصات التتويج
ففى كرة القدم تألق قطاع الناشئين و حصد العديد من بطولات البراعم و الناشئين على مستوى الدورى او بطولات الجمهورية
و فى كرة السلة مازال فريق الدرجة الاولى يحتفظ بنسبة كبيرة من احتمالية صعوده لدورى الممتاز ب بعد تربعه على قمة مجموعته فى دورى الدرجة الاولى للسيدات لأول مرة فى تاريخ المركز و كذلك حقق المركز مراكز متقدمة فى مختلف المراحل السنية للناشئين و الناشئات
و فى لعبة التنس الأرضى اصبحت ملاعب المركز هى الملاذ الامن للاتحاد المصرى للتنس لتنظيم بطولة الجمهورية كل عام لما تشهده الملاعب من مستوى عالمى للارضيات و الإضاءة النموذجية وفق لمعايير الاتحاد الدولى للانس الارضى و اصبح لاعبى المركز عضو دائم على منصات التتويج
و فى الالعاب الفردية يشهد المركز طفرة غير مسبوقة فى نتائج لاعبى الكاراتية و التايكوندوا و المصارعة و الجودو و الكيك بوكس و الملاكمة بحصولهم على معظم البطولات و الميداليات المختلفة فى حصاد لتعب موسم استثنائى فى تاريخ المركز
اما عن الجمباز فحدث ولا حرج من تألق منقطع النظير فى كل البطولات
و يرجع الفضل فى هذه الانجازات لادارة النشاط الرياضى بقيادة الاستاذ الدكتور صابر عبدالغنى الذى يعتبر هو الجندى المجهول وراء اى نجاح حيث نجح فى حل اى مشكله او معوقات قد تقف امام اى لاعب من لاعبى المركز تحت اشراف السيد شريف منصور او القائد شريف منصور المدير التنفيذي للمركز الذى اثبت انه قائد اسمآ و فعلآ