أخبارمحلية

الأمن العام يضبط شخصًا انتحل صفة موظف حكومي للنصب على المواطنين بالغربية

 

متابعه: افرايم جرجس

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة الغربية، لقيامه بانتحال صفة موظف بإحدى الجهات الحكومية، بهدف إيهام المواطنين بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير ذلك، والترويج لنشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم وضبط بحوزته مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وهاتف محمول يحتوي على أدلة تشير إلى ممارساته، بالإضافة إلى صور ضوئية لجوازات سفر وبطاقات رقم قومي.

 

وبمواجهته، اعترف المتهم بارتكاب تلك الوقائع، موضحًا أنه لجأ إلى هذا النشاط الإجرامي لاحتياجه للأموال بغرض المشاركة في أحد برامج المراهنات لتعويض خسائره المالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُحيل المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى