محافظات
صباح الجمعة رئيس الحسينية يواصل جهوده المكثفة في منظومة النظافة

كتب: محمد يعقوب
أكد المهندس محمد العوضي متابعته منذ الصباح الباكر لأعمال رفع الأتربة وتراكمات القمامة، ومتابعة مستوى النظافة بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحسينية، للتأكد من انتظام العمل وتحقيق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين، بما يسهم في إظهار المدينة بالمظهر الحضاري والجمالي اللائق.
وأوضح رئيس المركز أن حملات النظافة مستمرة على مدار اليوم، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود ورفع كفاءة الشوارع والميادين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تحسين مستوى الخدمات والحفاظ على المظهر الحضاري للمراكز والمدن.
وأضاف العوضي أن الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الحسينية تواصل جهودها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، وحرص المحافظة على الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين منظومة النظافة اليومية.



