” نائب محافظ الأقصر” يشهد فعاليات اليوم السكانى الأول لتنمية الأسرة المصرية

منى مسلم البيهى
شهد الدكتور” هشام أبوزيد” نائب محافظ الأقصر فى فعاليات “اليوم السكاني” الأول ، والذى أقيم بمركز شباب طيبة بالعوامية، والذى تم تنفيذه اليوم الثلاثاء، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين محافظة الأقصر والمجلس القومي للسكان للعمل على ملف “تنمية الأسرة المصرية” وتحسين الخصائص السكانية بالمحافظة.
يأتى ذلك بناءً على توجيهات الأستاذة الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان، بتنفيذ يوم سكاني مرة كل ثلاثة أشهر فى أماكن مختلفة بالمحافظة، بهدف توحيد جهود كافة الجهات التنفيذية والخدمية المعنية تحت مظلة المحافظة، بما يضمن تحقيق طفرة حقيقية فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد نائب محافظ الأقصر أن هناك تعاونًا مستمرًا بين جميع الجهات المعنية بما يخدم أهداف الدولة فى بناء الإنسان وتنمية الأسرة بمحافظة الأقصر، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بجودة حياة المواطنين
وأكد السيد نائب المحافظ عن عن اهمية تنظيم الأسرة ودور ذلك على الفتاه والمرأة وع المجتمع فى ندوة شارك بها مشاركين من التضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والصحة والأوقاف والأزهر والكنيسة
وبحضور الدكتورة جيهان عبده حسن وكيل المديرية للشباب تم افتتاح معرض الأسر المنتجة وايضا فعالية أندية السكان التابع لمديرية الشباب والرياضة والذى تداول أنشطة رياضية وأشاد بالعمل فى مراكز الشباب ودور ذلك فى التوعية والحد من الآثار السلبية والتدخين والادمان
وذلك تحت اشراف الدكتورة جيهان عبده وكيل المديرية للشباب والاستاذ احمد زين العابدين مدير ادارة تمكين الشباب والاستاذ علاء عبدالحفيظ منسق اندية السكان والاستاذ محمود حنفي منسق المشروع



