أخبارفن

أمينة خليل: ابتعدت عن التكرار وغيرت من جلدي في «شقو»

كتب- محمد علي

تشارك أمينة خليل في بطولة فيلم «شقو»، الذي حقق أعلى إيرادات في موسم عيد الفطر المبارك، حيث ظهرت بشخصية الراقصة فتنة، التي تعيش قصة حب مع محمد ممدوح ضمن أحداث الفيلم، وهذا الدور يعد مغامرة بالنسبة لها، وحدثتنا عن كواليس هذه التجربة، وتحضيرها لشخصية الراقصة.

في البداية أعربت أمينة خليل عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الفيلم، قائلة: سعيدة برد فعل الجمهور على الفيلم بعد أيام من عرضه، ولقد بذل فريق العمل مجهود كبير، وفي مقدمتنا المخرج كريم السبكي، الذي اهتم بكل تفصيله في الفيلم، ليخرج في النهاية بهذا الشكل الذي نال إعجاب الجمهور.

وتابعت: غيرت من جلدي في هذه العمل، حيث تحمست لشخصية الراقصة بمجرد أن قرأت السيناريو، وأرادت من خلالها الخروج من عباءة الشخصيات التي اعتاد أن يشاهدني عليها الجمهور على الشاشة، وكذلك البعد عن التكرار، فشخصية فتنة وتفاصيل حياتها لم أعشها من قبل، ولذلك قررت أن أخوض التجربة، والحمدلله ردود الأفعال كانت إيجابية.

وحول التحضيرات الخاصة بهذه الشخصية، أكملت: تدربت لعدة أشهر مع راقصين ومدربين رقص متخصصين لتقديم دور الراقصة، الذي يعتبر دور جرئ أقدمه لأول مرة على الشاشة كما ذكرت.

وروجت أمينة خليل للفيلم على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة وهى ترتدى بدلة راقصة حيث تجسد شخصيتين فى أحداثه وتظهر بدور راقصة.. وكتبت: “استنوا فُتنة فى فيلم شقو خلال عيد الفطر بجميع سينمات مصر”.

فيلم «شقو» تعتمد أحداثه على الكوميديا في إطار من الأكشن، والعمل مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل ويسرا دينا الشربيني، وعباس أبوالحسن ووليد فواز، ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى