عقدت أمانة حزب الجبهة الوطنية بمركز طهطا بسوهاج اجتماعًا تنظيميًا برئاسة العمدة طارق سليمان، أمين المركز، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، واستعراض استعدادات الأمانة لدعم أنشطة الحزب والمشاركة الفعالة في مختلف الفعاليات السياسية والمجتمعية.
وأكد العمدة طارق سليمان خلال كلمته، أن الحزب يحرص على تعزيز التواصل مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للحزب، مشددًا على أهمية التكاتف بين الأعضاء وتكثيف الجهود لنشر الوعي السياسي وترسيخ مبادئ العمل الوطني.
كما ناقش الاجتماع آليات التنسيق بين الأمانات الفرعية بمركز طهطا، إلى جانب وضع خطة للتوسع في استقطاب كوادر شبابية جديدة، ودعم دور المرأة في العمل السياسي والمجتمعي.
وفي ختام الاجتماع، دعا سليمان أعضاء الأمانة إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق، بما يضمن استمرار الحزب في أداء دوره الوطني الفاعل على الساحة السياسية.
يأتي هذا الاجتماع تنفيذا لتوجيهات اللواء صلاح شوقي عقيل امين الحزب بمحافظة سوهاج بضرورة التواصل المستمر لخدمة المواطنين على مستوى المحافظة.