
الفيوم : وليد توفيق
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بميدان المدينة والشوارع المحيطة، في إطار جهود الأجهزة التنفيذية لإعادة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري.
جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، بضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع والميادين بشكل مستمر.
وقاد الحملة المهندس جمال العوامي رئيس مركز ومدينة إطسا، بمشاركة الأستاذ محمد محمود مدين نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والأستاذ هاني رجب نائب رئيس المركز لشئون الإشغالات، وبالتعاون مع وحدة شرطة المرافق، ومركز شرطة إطسا، وقسم الإشغالات، وإدارة المتابعة الميدانية، ورؤساء الوحدات المحلية.
واستهدفت الحملة رفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات بميدان إطسا والشوارع الرئيسية والفرعية، ضمن خطة يومية تستهدف التصدي للمخالفات وتحقيق الانضباط بالشوارع العامة.
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من الإشغالات والتعديات التي تسببت في إعاقة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري، كما تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مع التنبيه بعدم تكرار إشغال الطريق العام.
وأكدت الوحدة المحلية استمرار الحملات اليومية بمختلف مناطق المركز والقرى التابعة له، وعدم التهاون مع أي مخالفات أو تعديات على حرم الطريق، في إطار فرض هيبة القانون والحفاظ على حقوق المواطنين.
كما ناشدت الوحدة المحلية أصحاب المحال التجارية والمواطنين بضرورة الالتزام بالقوانين المنظمة وعدم التعدي على الطريق العام، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وإظهار المدينة بالشكل الحضاري اللائق.



