مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد المقترحات الإنشائية بمستشفى الدلنجات المركزي

فايزة فهمي
واصل ا.د. مهندس شريف مصطفي مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية ، جولته في محافظة البحيرة ، و قام بتفقد مستشفى الدلنجات المركزى ، لإستكمال دراسة المقترحات المطلوب تنفيذها بالمستشفي لصالح التوسع في الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المركز ،،
وقام بمعاينة المستشفى ومعاينة المبانى القائمة ، وتفقد مبنى الإستقبال والطوارئ الجديد بالمستشفى ، كما تفقد مبنى العمليات الجراحية ، وطلب من الإدارة الهندسية رفع مساحي كامل للمستشفي والمساحات الشاغرة فى فناء المستشفى ،
و انهاء دراسة بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاجى ، لإنشاء مبنى خدمي جديد فى المستشفى لتقديم الخدمات المختلفة ، بما يعود بالنفع على المواطنين .
وأوضح الدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره أن ملف متابعة المشروعات الجاري تنفيذها هو أحد الأولويات الهامة ، و يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإنهاء كافه التحديات العالقة التي تواجه التنفيذ ، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات لدفع عجلة التنفيذ .
جاءت الزيارة فى وجود د. شيماء الشافعى مدير المكتبب الفنى لمساعد وزير الصحة للمشروعات القومية ، د.كريم العبد مدير الإدارة الإستراتيجية بالمديرية. ومنسق المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” ، د.محمد رمضان مسئول التخطيط الصحى والسياسات بالإدارة الإستراتيجية ، مهندسة . جميلة المحص عضو الإدارة الهندسية بالمديرية ، د. أحمد فوده مدير مستشفى الدلنجات .
يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة المشروعات الصحية الجارية ، و اتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ المقترحات الإنشائية المطلوبة للتوسع في الخدمات الصحية ؛ بعد اتمام الدراسات اللازمة و تطبيق معايير الجودة و الإعتماد طبقا للكود
المصري .



