صحة

مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد المقترحات الإنشائية بمستشفى الدلنجات المركزي 

 

فايزة فهمي 

 

واصل ا.د. مهندس شريف مصطفي مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية ، جولته في محافظة البحيرة ، و قام بتفقد مستشفى الدلنجات المركزى ، لإستكمال دراسة المقترحات المطلوب تنفيذها بالمستشفي لصالح التوسع في الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المركز ،،

 

وقام بمعاينة المستشفى ومعاينة المبانى القائمة ، وتفقد مبنى الإستقبال والطوارئ الجديد بالمستشفى ، كما تفقد مبنى العمليات الجراحية ، وطلب من الإدارة الهندسية رفع مساحي كامل للمستشفي والمساحات الشاغرة فى فناء المستشفى ، 

 

و انهاء دراسة بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاجى ، لإنشاء مبنى خدمي جديد فى المستشفى لتقديم الخدمات المختلفة ، بما يعود بالنفع على المواطنين .

 

وأوضح الدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره أن ملف متابعة المشروعات الجاري تنفيذها هو أحد الأولويات الهامة ، و يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإنهاء كافه التحديات العالقة التي تواجه التنفيذ ، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات لدفع عجلة التنفيذ .

 

جاءت الزيارة فى وجود د. شيماء الشافعى مدير المكتبب الفنى لمساعد وزير الصحة للمشروعات القومية ، د.كريم العبد مدير الإدارة الإستراتيجية بالمديرية. ومنسق المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” ، د.محمد رمضان مسئول التخطيط الصحى والسياسات بالإدارة الإستراتيجية ، مهندسة . جميلة المحص عضو الإدارة الهندسية بالمديرية ، د. أحمد فوده مدير مستشفى الدلنجات .

 

يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة المشروعات الصحية الجارية ، و اتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ المقترحات الإنشائية المطلوبة للتوسع في الخدمات الصحية ؛ بعد اتمام الدراسات اللازمة و تطبيق معايير الجودة و الإعتماد طبقا للكود

المصري .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى