أخباررياضة

اللمسات الأخيرة لاحتفالية 30 يونيو وختام أنشطة الاتحاد العام لشباب العمال بأستاد بلدية المحلة

كتبت / سناء سعفان 

عقد مجلس إدارة فرع الاتحاد بالغربيه اجتماعًا تنسيقيًا بمقر الاتحاد المركزي، وذلك لعرض ومناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات الخاصة باحتفالية ذكرى “30 يونيه” العظيمة، ومهرجان ختام أنشطة الاتحاد.

الاجتماع شهد وضع الخطوط العريضة للحدث الضخم، والذي تم الاتفاق على إقامته في استاد نادي بلدية المحلة، ليكون ليلة استثنائية تليق بختام موسم حافل من الأنشطة والنجاحات. جاهزون ومستمرون في العمل لتقديم أفضل صورة .

جاء ذلك بحضور رئيس الاتحاد العام لشباب العمال برئاسة عبد العزيز سمير وبحضور محمد عياد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لشباب العمال وبحضور المهندس محمد عبدالغني رئيس الاتحاد العام لشباب العمال فرع محافظة الغربيه وبحضور دكتور محمد عوض عضو مجلس إدارة نادى بلدية المحله وبحضور وائل جمعه مدير استاد نادي بلدية المحلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى