محافظات

محافظ البحيرة تتقدم بخالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية 

فايزة فهمي 

أكدت محافظ البحيرة أن النجاح ثمرة الإجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يواصلون عاماً بعد عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز، بما يعكس ما تمتلكه البحيرة من طاقات واعدة وعقول قادرة على صناعة مستقبل أكثر إشراقاً.

و أجرت الدكتورة جاكلين عازر إتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، 

كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديراً لدورهم الكبير في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.

وأكدت محافظ البحيرة أن المحافظة ستواصل دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

لوحة شرف أوائل الشهادة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول والأول مكرر على مستوى المحافظة

المركز الأول بمجموع ٢٧٩ درجة : الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر  بمدرسة الزهور الاعداديه بالمحمودية 

والمركز الأول مكرر بمجموع ٢٧٩ درجة كل من:

الطالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن  بمدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور 

والطالبة أماني يحيى محمد علي محمد – بمدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد  بأبو حمص

والطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة  بمدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور 

الطالبة/ جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير بمدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور 

والطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط بمدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور

والطالبة شهد طارق إبراهيم عبد المحسن مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات

والطالبة شهد السيد عبد القادر عبد المطلب مدرسة الإبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور 

والطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد  مدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص

والطالبة  آلاء محمد إبراهيم زيتون بمدرسة الأمين الخاصة بإدكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى