رياضة

انطلاق بطولة كرة القدم النسائية للكليات التقنية بالمملكة في نسختها الثانية

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
تماشيا مع رؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة من المشاركة في المنافسات المحلية والاقليمية والدولية و تعزيز ممارسة الرياضة لبناء مجتمع رياضي حيوي، لتحقيق التميز الرياضي إقليميًّا وعالميًّا، انطلقت اليوم الاحد الموافق 5 مايو بطولة دوري كرة القدم للبنات “صالات” في نسختها الثانية على كأس المؤسسة العامة لـلتدريب التقني والمهني برعاية مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية م.بدر العبدالواحد ودعم صندوق المتدربين الرئيس بمشاركة 143 متدربة يمثلن 11 منتخب لإدارات التدريب التقني بالمملكة.
هذا وقد انطلقت أولى جولات البطولة بمباراة جمعت فريق منطقة تبوك و منطقة عسير على ملعب مدينة ايبيكس الرياضية انتهت بتقدم فريق منطقة تبوك على عسير 16-1 .
تلاها مباراة لفريق منطقة الجوف ضد فريق المنطقة الشرقية انتهت بفوز المنطقة الشرقية ب 10 أهداف مقابل لا شي فيما جمعت المباراة الثالثة فريقي منطقة مكة المكرمة و المدينه المنورة والتي انتهت بفوز فريق مكة بـ 8 أهداف مقابل لا شي .
وقد اختتمت الجولة بفوز فريق منطقة القصيم على الرياض 4-3 .
بدوره أكد م.بدر العبدالواحد حرص إدارة المنطقة على المشاركة في تنظيم الأنشطة الرياضية كافة تحقيقا لرؤية ٢٠٣٠ وتحقيق مستهدفاتها في تعزيز مفهوم الرياضة والصحة البدنية والعقلية للمتدربات وتوفير بيئة رياضية شمولية تشجع الفتيات على ممارسة الرياضة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى