Uncategorized

جولة ميدانية بمناطق الازبكية والموسكي والاوبرا لمتابعة تطوير المشروعات

 

كتب خالد جلال

قام الدكتور / أحمد العدل نائب المحافظ للمنطقة الغربية  صباح يوم السبت  بجولة ميدانية بأحياء الأزبكية الموسكي والاوبرا والعتبة  لتفقد مشروعات التطوير ومراجعة الانضباط فى شوارع تلك المناطق  ، والحفاظ على المستوى البيئى وتابع سيادته أعمال التطوير بميدان الاوبرا ومحيط حديقة الأزبكية ومنطقة التطوير بالعتبة (المرحلة الثانية ) بحي الموسكي  .

ومتابعة أعمال الرصف بحى الأزبكية للحفاظ على المظهر الجمالى للشوارع بما يتفق مع رغبة المواطنين وشعورهم الطيب نحو خطة تطوير تلك المناطق    لإعادة الشيء لأصله للشارع التالفة وقامت الحملة التفقدية برفع المخالفات والاشغالات  واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وقد وجه العدل مشددا  وأعطى توجيهات بعدم التوقف عن حملات رفع الاشغالات اليومية لتحقيق الانضباط بالشارع ، مع تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين للحفاظ على هيبة الدولة .

تأتى هذه الحملات في ضوء توجيهات السيد الدكتور / ابراهيم صابر محافظ القاهرة بضرورة متابعة  مشروعات التطوير  ومشروعات الخطة الاستثمارية وتحقيق الانضباط بالشارع المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى